نبذة عن سيكست لتأجير السيارت

تأسست شركة سيكست لتأجير السيارات في ميونيخ، ألمانيا، وهي واحدة من أقدم وأعرق وأكثر شركات تأجير السيارات المرموقة في كل من أوروبا – والعالم أيضاً. كما لدينا شهرة عالمية في جودة خدمة ورعاية العملاء وأسعار تأجير المنافسة.

تجربة غنية مع الفوائد التي تقدمها شركة كبيرة لتأجير السيارات منتشرة في جميع أنحاء العالم

بدأت سيكست لتأجير السيارات العمل منذ عام 1912 كشركة عائلية، باسطول تأجير مكون من ثلاثة سيارات فقط: سيارتي مرسيدس وواحدة لوكسوس-دويتس-لانداولت. وعلى مر السنين حولت عائلة سيكست اعمالها الصغيرة المبتدئة الى ظاهرة عالمية متميزة بأسطول ضخم يضم حالياً 220,000 سيارة تأجير تتوزع على 105 بلد في جميع أنحاء العالم.

سيكست السعودية 

 

ولقد أصبحت خدمات سيكست ذات الجودة العالية متاحة الآن أيضا في المملكة العربية السعودية عبر إضافة الامتياز لشركة معدات الجزيرة (عالم السيارات) وهي عضو في مجموعة سدكو القابضة  وهي مجموعة استثمارية متنوعة. وتعتبر عالم السيارات واحدة من مقدمي خدمات التأجير الرائدة في منطقة الشرق الاوسط. كما أن الشركة تنشط وتعمل في السوق السعودي منذ عام 1983، ولديها سنوات طويلة من الخبرة في هذا المجال.

وسوف تقدم سيكست السعودية مجموعة شاملة من الخدمات المتميزة للعملاء في المملكة العربية السعودية من خلال 25 فرعاً للتأجير تحمل اسم سيكست. ولذلك سوف تكون موجودة في المواقع الرئيسية بما في ذلك جميع المطارات الدولية والمدن الساحلية الكبرى وبطبيعة الحال في العاصمة الرياض. وتشمل مجموعة الخدمات الواسعة النطاق خدمات التأجير اليومي والشهري، بالاضافة الى خدمة "سيكست ليموزين" (سيارة مع سائق) والتأجير طويل الأجل بطبيعة الحال. كما يمكن للعملاء الاختيار من بين أسطول فاخر من سيارات الليموزين والسيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي.

 

استمتع بالجودة العالية 

 تقدم سيكست تشكيلة واسعة من السيارات المعروفة عالمياً والفاخرة والتي لا يتعدى استخدامها على الطرقات مدة ستة أشهر، مع ضمان الحصول على سيارة تسير بشكل جيد وذات مظهر جذاب وحالة جيدة.

 استمتع بالابتكار

 

وكانت سيكست على الدوام رائدة في الابتكار في مجال تأجير السيارات. وبالفعل لقد كنا أول شركة لتأجير السيارات تنشأ موقع على شبكة الانترنت، وكذلك كانت أول شركة تقوم بعملية حجز لسيارة عبر الهواتف الذكية. ولقد كان لسيكست تأثير كبير على مجال تأجير السيارات منذ بدايته، وسوف نستمر باستخدام التكنولوجيا المتطورة في تطوير اعمال تأجير السيارات في ألمانيا وأوروبا وخارجها.

 

أحجز الآن